اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية لأساتذة اللغة الصينية الأمريكيين

المصدر     الوقت    2011-11-25 11:15:34 
 

اختتمت الدورة التدريبية الثانية لأساتذة اللغة الصينية الأمريكيين في 30-10-2011، ونظمت هذه الدورة من قبل مكتب الهانبان/المقر العام لمعهد كونفوشيوس، بالتعاون مع منطقة هايسند التدريسية بمدينة لوس أنجلوس جنوب كاليفورنيا، ومعهد كونفوشيوس بجامعة كاليفورنيا - فرع لوس أنجلوس، ومعهد كونفوشيوس بجامعة سانتياغو الحكومية. وشارك في هذه الدورة 262 أستاذا أمريكيا للغة الصينية قدموا من ولايات أريزونا ونيفادا وواشنطن وتكساس وأهيو وغيرها من الولايات، إضافة إلى 20 شخصا قاموا بالتسجيل في يوم انطلاقها. وكان غالبية المشاركين من الفوج الأول لأساتذة اللغة الصينية الأمريكيين، بالإضافة إلى بعض المشرفين الدراسيين وإطارات إدارية أخرى.

حققت الدورة التدريبية التي استمرت يومين كاملين نتائجها المرجوة، وقد حضر الدورة خبراء صينيون في النشر أرسلهم مكتب مواد التدريس لمكتب الهانبان، وقاموا باطلاع أخر التطورات وآخر الأعمال في مواد تدريس اللغة الصينية للحاضرين. وثمّن الأساتذة المشاركون في التدريب ما تميزت به الدورة من الإحكام في التنظيم وثراء البرامج.

وحضر حفل الافتتاح كل من المستشار التعليمي في القنصلية الصينية بلوس أنجلوس السيد تشنغ تشون مين، وناظر منطقة هايسند التدريسية الدكتور تشونغكانغ.

المستشار التعليمي في القنصلية الصينية بلوس أنجلوس يلقي كلمة

جلسة نقاش

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes