معهد كونفوشيوس بجامعة أنجيليس في الفلبين يعقد اختبار HSK للعاملين بوزارة الخارجية الفلبينية وغيرهم من الموظفين العموميين بالدولة

المصدر    معهد كونفوشيوس بجامعة أنجيليس الوقت    2011-11-25 15:29:16 
 

في يوم 23 أكتوبر، عقد معهد كونفوشيوس بجامعة أنجيليس في الفلبين اختبار HSK (اختبار مستوى اللغة الصينية) لهذا العام. وتسهيلاً على الموظفين العموميين بالدولة في الهيئات الحكومية الفلبينية أن يشاركوا في الاختبار، أقام معهد كونفوشيوس بجامعة أنجيليس لجان امتحان في وزارة الخارجية الفلبينية والإدارة العامة للجمارك الفلبينية، وقد شارك في اختبارات المستوى الأول والمستوى الثاني لاختبار HSK (اختبار مستوى اللغة الصينية) ما يزيد عن ستين موظف حكومي من وزارة الخارجية الفلبينية والإدارة العامة للجمارك.

صورة: (مشهد من لجنة اختبار HSK بفي مكتب الإدارة العامة للجمارك بالفلبين)

يعتبر هذا الاختبار فحص هام لجودة التدريس ضمن برنامج تدريس اللغة الصينية الذي يقدمه معهد كونفوشيوس للحكومة الفلبينية، وقد أبدى الدارسون القادمون من وزارة الخارجية الفلبينية والإدارة العامة للجمارك إيجابية كبيرة في المشاركة. فضلاً عن ذلك، كان من بين المشاركين في اختبار HSK مدرسي اللغة الصينية المحليين الذين اختارتهم وزارة التعليم الفلبينية للتدريب في معهد كونفوشيوس بجامعة أنجيليس وطلبة المدارسة الإعدادية والجامعات وشخصيات من الأوساط المختلفة للمجتمع بما يقارب 400 شخص.

صورة: (مشهد من لجنة الاختبار في معهد كونفوشيوس بجامعة أنجيليس)

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes