امتحان YCT لتلاميذ المدارس الثانوية والإبتدائية في اللغة الصينية بمعهد كونفوشيوس ببوكت يحقق عدد إقبال قياسيا

المصدر    معهد كونفوشيوس ببوكت الوقت    2011-11-28 09:58:32 
 

نجح معهد كونفوشيوس ببوكت التابع لجامعة الأمير سونغكا في تنظيم إمتحان YCT لتلاميذ المدارس الثانوية والإبتدائية في اللغة الصينية في ظهر يوم 12-11-2011، حيث شارك فيه 333 طلبة قدموا من ابتدائيات وثانويات مختلف مناطق جنوب تايلاند.

ويهدف إمتحان YCT لتلاميذ المدارس الثانوية والإبتدائية في اللغة الصينية إلى إختبار قدرات التلاميذ غير الناطقين بها على إستعمال اللغة الصينية في دراستهم وحياتهم اليومية. وقام معهد كونفوشيوس ببوكت بتأسيس 3 نقاط إمتحانات في كل من مجمع بوكت ومجمع سوليتاني ومجمع دونغلي لجامعة الأمير سونغكا، ويتكون الإمتحان من 4 إمتحانات كتابية من المستوى الأول إلى المستوى الرابع. وقد شهد الإمتحان إقبالا كبيرا من تلاميذ المعاهد الثانوية والمدارس الإبتدائية بجنوب تايلاند، حيث حقق نسبة إقبال قياسية. ويعتبر إمتحان YCT هذا الأول من نوعه الذي تطلقه حكومة تونغلي لفائدة تلاميذ الثانوية والإبتدائية.

أصبح تعلم اللغة الصينية خلال السنوات الأخيرة محل ترحيب من التلاميذ والأولياء، حيث بدأ الكثير من التلاميذ يتعلمون الثقافة الصينية التقليدية منذ سن الطفولة. كما أن هناك الكثير من التايلنديين ذوي الأصول الصينية والذين تربطهم علاقات دموية بالصينيين يرغبون في تعليم أطفالهم اللغة والثقافة الصينية. أما الأساتذة في معهد كونفوشيوس ببوكت، فيأملون أن يتمكنوا من توفير المعلومات المتعلقة بمختلف أصناف الإمتحانات لأكبر قدر من دارسي اللغة الصينية.

تسجيل دخول قاعة الامتحان

التلاميذ أثناء الامتحان

الأستاذ يجمع أوراق الإمتحان

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes