معهد كونفوشيوس في جامعة كون كاين يقيم اختبارات اللغة الصينية YCT لطلاب الإعدادي لعام 2011

المصدر    معهد كونفوشيوس في جامعة كون كاين الوقت    2011-11-28 13:39:19 
 

نجح معهد كونفوشيوس في جامعة كون كاين (Confucius Institute at khon kaen university) في يوم 12 نوفمبر في إقامة اختبارات اللغة الصينية YCT لطلاب المرحلة الإعدادية لعام 2011. وقد وصل عدد الطلاب الذين قامو بتسجيل أسمائهم في اختبارات YCTلهذه المرة إلى 120 طالب، من بينهم ما يقرب من 70 طالب جاءوا من جميع المدارس الإعدادية في مدينة أودون.

وساد مكان الاختبار النظام والترتيب، حيث أخذ الطلاب الممتحنون يفكرون بهدوء في الاختبار، ويجيبون على الأسئلة بجدية، مما يظهر ولعهم الكبير بدراسة اللغة الصينية. وينقسم إجمالي الاختبارات إلى أربعة فرق، ويشمل محتوى الاختبار جزئين هما الاستماع والمطالعة. وبعد انتهاء الاختبار، عبر الطلاب بشكل عام عن توسط مستوى صعوبة الاختبار، وعن أملهم في قدرتهم على الاستمرار في المشاركة في اختبارات YCT الأعلى في الدرجات.

ولتوسيع المنطقة التي تغطي الطلاب الممتحنين، اتجه معهد كونفوشيوس بجامعة كون كاين هذه المرة إلى مقاطعة أودون، فدخل المدارس الرئيسية لاختبارات YCT للإعلان عنها، وتشجيع الطلاب على المشاركة في اختبارات اللغة الصينية لطلاب المرحلة الإعدادية، والتعاون مع جميع المدارس الإعدادية بمقاطعة أودون، وتشجيع طلاب المرحلة الإعدادية الذين سيدخلون اختبارات YCT، فأصبح واحد من اختبارات القدرات الدراسية لطلبة طلاب المرحلة الإعدادية، وإدراج الخطط الدراسية الطبيعية للمدارس. لذلك نالت اختبارات YCT الاهتمام الواسع من قبل دارسي اللغة الصينية واستحسانهم، فتقافز الطلاب لتسجيل أسمائهم، وارتفع عدد الطلاب بشكل كبير عما قبل ذلك.

وعلاوة على ذلك، يقيم معهد كونفوشيوس اختبارات HSK الجديد في يوم 4 ديسمبر، وقد روّج لاختبارات اللغة الصينية بشكل متقدم، كما زاد من قوة الدعاية للاختبارات YCT، HSK، BCT. مما جذب عدد كبير من دارسي اللغة الصينية للمشاركة في الاختبار، ومن ثَمّ جعل اختبارات اللغة الصينية تصبح اختبارات دولية لها قوة تأثيرية كبيرة في المنطقة الشمالية الشرقية من تايلاند بل وتايلاند بأكملها.

الكاتب: جيانغ يوانـجيوان

 

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes