مركز اختبار HSK بجامعة منغوليا الوطنية للتربية والتعليم يقيم الدورة 17 لاختبار HSK بنجاح

المصدر     الوقت    2013-05-29 17:23:02 
 

في يوم 12 من شهر مايو عام 2013، أقام مركز اختبار HSK بجامعة منغوليا الوطنية للتربية والتعليم الدورة 17 لاختبار HSK بنجاح. وأُقيمت اللجان الرئيسية للاختبار هذه المرة بجامعة منغوليا الوطنية للتربية والتعليم في العاصمة أولان باتور، وأُقيمت اللجان الفرعية في مدرسة اللغة الصينية تسايهونغ جوانغمينغ بمدينة درخان ومدرسة اللغة الصينية تسايهونغ جوانغمينغ بمدينة إردينت. وتضمن الاختبار المستويات الستة الكاملة 1 6 لاختبار HSK الجديد، والذي جذب 561 هاوٍ ودارس للغة الصينية في جميع مناطق منغوليا للمشاركة في الاختبار. من بينهم 345 شخص بلجان مدينة أولان باتور، و134 شخص بلجان إردينت، و82 بلجان درخان. وفي ظل المجهودات المشتركة لجميع العاملين في اللجان، كان هناك تنظيم رائع في اللجان، وحققت أعمال الاختبار نجاح كبير.


صورة 1 لجنة اختبار أولان باتور

ولكون منغوليا أسست لجان اختبار HSK الأقدم والأكبر في نطاق التأثير والأكثر في عدد الممتحنين، تقوم لجان اختبار HSK بجامعة منغوليا الوطنية للتربية والتعليم بتوسيع نطاق نشر اختبار HSK باستمرار منذ عدة سنوات، وحسّنت أعمال التنظيم والتسجيل، كما دفعت تطور اختبار HSK في منغوليا بفعالية وإيجابية. ومع الجهود المستمرة لمعهد كونفوشيوس وفصول كونفوشيوس في جوانب نشر الثقافة وتدريس اللغة الصينية، وتنسيق فصول كونفوشيوس بجامعة منغوليا الوطنية لأعمال تنظيم اختبار HSK، يتزايد تأثير اختبار HSK في منغوليا ومناطق الحدود كل يوم، وعدد الممتحنين في تزايد مستمر، ويوجد بعض الطلاب الذين جاءوا خصيصًا من المقاطعات الخارجية للمشاركة في الاختبار في فصول كونفوشيوس بمدينة أولان باتور، وحققوا تطور غير عادي.


صورة 4 لجنة اختبار درخان

بالإضافة إلى تمسك فصول كونفوشيوس بتنفيذ سياسة "الربط بين الاختبار والتدريس، واستخدام الاختبار لدفع التدريس" في تدريس اللغة الصينية اليومية، يتم تعزيز وعي الطلاب للمشاركة في اختبار HSK؛ وتمنح الدورات الموجهة لاختبار HSK الطلاب في المستويات المختلفة التوجيه المصنف، لتزود ثقة الممتحنين في الاختبار، ورفع نسبة اجتياز الاختبار. منذ تأسيس فصول كونفوشيوس في نهاية عام 2010، يتزايد عدد الذين حصلوا على مكافآت مالية من معهد كونفوشيوس من خلال شهادات HSK تدريجيًا، وتوضح درجات الشهادة والتقديرات هذا التزايد.


صورة 5 لجنة اختبار إردينت

وقد قامت فصول كونفوشيوس بجامعة منغوليا الوطنية للتربية والتعليم بخطة نشر مناسبة، والنضال من أجل تحقيق التوسع التدريجي في نطاق الاختبار وعدد الممتحنين في الاختبارات المستقبلية.

الكاتب: تشو موه

مقال: فصل كونفوشيوس بجامعة منغوليا الوطنية

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes