معهد كونفوشيوس في مدريد ينظّم أكبر اختبار YCT في تاريخ أسبانيا

المصدر     الوقت    2013-06-03 16:33:14 
 

أقام معهد كونفوشيوس في مدريد يوم 25 مايو 2013 اختبار تحديد مستوى اللغة الصينية للصغار (YCT) وذلك في جامعة مدريد للحكم الذاتي. منذ بداية انعقاد اختبار YCT، استمرت زيادة أعداد المشاركين في الاختبار سنويًا، حيث بلغ عدد المسجلين لاختبار YCT هذه المرة إجمالي 1416 شخص، بزيادة 3 أضعاف عنها في الفترة نفسها بالعام الماضي، ووصل عدد الطلبة الذين سجلوا أسماءهم للمشاركة في المستوى الأول 889. ويعدّ هذا الاختبار الأكبر نطاقًا لاختبار YCT في تاريخ أسبانيا.

يعمل معهد كونفوشيوس على تعزيز التعاون مع المدارس المحلية لدفع نشر ثقافة الصين، كما أقام سلسلة من الأنشطة الثقافية الصينية، فتعرّف المزيد من الناس على قوة تأثير اللغة الصينية وقوة انتقال ثقافة الصين. كما أن قادة معهد كونفوشيوس والعاملين به قاموا بأعمال الاستعداد المختلفة، من مساعدة الممتحنين في تسجيل الأسماء في البداية، إلى تدريب المدرسين على المراقبة قبل الامتحان، كل حلقة تمت بالترتيب والتفصيل، لتوفير ضمان قوي لإجراء الامتحان بسلاسة.

قبل الامتحان بيوم، حضر الكثير من أولياء الأمور إلى نقطة الامتحان لتفقدها، وبالحضور إلى نقطة الامتحان منذ الصباح الباكر يوم الامتحان، يمكن رؤية درجة اهتمام أولياء الأمور والأطفال بامتحان اللغة الصينية. لجنة الامتحان كانت مرتبة جدًا، وجرت الأمور بكل سلاسة، فغادر الأطفال لجنة الامتحان تعلو وجوههم ابتسامة الرضا. وقد أعرب الكثير من أولياء الأمور أن أبناءهم سيواصلون المشاركة في امتحانات المستويات التالية، سعيًا ليستمر ارتفاع مستواهم في اللغة الصينية. (معهد كونفوشيوس في مدريد)


أولياء الأمور خارج لجنة الامتحان ينتظرون إلى أطفالهم في صبر


أولياء الأمور يكلمون أبناءهم باطمئنان بعد العثور على لجنة الامتحان على لوحة الإعلانات


المُدرسة القائدة ترشد الأطفال إلى لجنة الامتحان


المدرسة القائدة ترشد الأطفال لمغادرة لجنة الامتحان

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes