إرتفاع عدد المشاركين بإختبار YCT لشهر مايو في معهد كونفوشيوس بجامعة لاس بالماس

المصدر     الوقت    2013-06-05 14:34:08 
 

في يوم الخامس والعشرين من شهر مايو لعام 2013، نحج معهد كونفوشيوس بجامعة لاس بالماس بأسبانيا بعقد المستوى الأول لإختبار YCT بمراكز الإمتحانات، ووصل عدد الممتحنين إلى مائتي شخص، و يعتبر هذا أكبر عدد للمسجلين عن مثيله مقارنة بالإختبارات السابقة.

كان جميع من يشاركون في هذا الإختبار هم من معهد كونفوشيوس التابع لمدرسةColegio Hispano Inglésلتعليم الإسبانية والإنجليزية ، حيث كان أغلبهم من طلاب  الصف الثالث وحتى السادس الإبتدائي والصف الأول الإعدادي. ومنذ شهر سبتمبر لعام 2011، افتتحت المدرسة لطلاب الصف الإبتدائي فصول لتعليم اللغة الصينية، بمقدار حصتان في الأسبوع، والتي تتمحور حول النظرية التعليمية "التعليم والترفية"، والتنمية المتدفقة لتدريس اللغة الصينية.

في سبتمبر عام 2012، أدخلت لمدراس تعليم اللغة الإنجليزية والإسبانية فصل اللغة الصينية كمادة أساسية، بجانب اللغة الإسبانية والإنجليزية، وزادت إلى ثلاث محاضرات في الأسبوع ، كما أفتتحت فصول اللغة الصينية للمدارس الإعدادية. وفي ظل جهود معلمي معهد كونفوشيوس الشاقة، وبعد مرور عام ونصف، زادت حماسة الطلاب في دراسة اللغة الصينية، مما أدى إلى تحسن مستواهم في اللغة الصينية. ومع زيادة رغبات أولياء الأمور، فقد إشترك مائتي شخص من المدرسة في المستوى الأول لإختبار YCT في بداية مايو.

قبل الإختبار الرسمي، قام معهد كونفوشيوس بتدريب موحد لمساعدة الطلاب المشتركين في الإختبار، ولذلك، أثناء الإختبار، كان الأطفال على ثقة عالية، وإنتهوا من إجابة جميع أسئلة الإختبار بجدية في الميعاد المحدد له، وأنهوا الإختبار بسعادة، وغادورا مكان الإختبار.

بعد أن تقدم معهد كونفوشيوس بجامعة لاس بالماس في عام 2012 بطلب تحديد مكان الإختبار التالي، قاموا بالتوسع الإيجابي، عن طريق القنوات المتعددة من خلال نشر إختبار اللغة الصينية، وحتى اللآن، وعلى الرغم من قصر المدة الزمنية لعام ونصف، فقد تقدم قرابة 300 شخص لإختبار HSK الجديد المستوى الأول حتى الرابع وإختبار YCT المستوى الأول حتى الثالث. ويتنبأ مع نهاية عام 2013، سيتجاوز العدد الإجمالي للمشاركين في الإختبارات 500 شخص.

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes