معهد كونفوشيوس بجامعة الأورال الاتحادية بروسيا يعقد اختبار HSK وأول اختبار لامتحان HSKK بنجاح في مايو عام 2013

المصدر     الوقت    2013-06-06 11:42:18 
 

في الثاني عشر من مايو، ومع قدوم الربيع في روسيا، قامت مراكز اختبار اللغة الصينية بمعاهد كونفوشيوس بجامعة الأورال الاتحادية بنجاح بعقد اختبار HSK وعقدت أول اختبار لامتحان HSKK وتحديد قاعاته في مايو عام 2013. وشارك في هذا الامتحان عدد 45 من دراسي اللغة الصينية في الاختبارين ذوي الست مستويات.


الصورة 1: الدقة المتناهية

 داخل قاعات الامتحان، تجد الطلبة الممتحنين في تركيز كامل،  ودقة متناهية. إن أكثر المتقدمين لاختبار HSK في هذه المرة في المستوى الثاني والثالث والرابع والخامس، وكان من تقدم للمستوى الرابع والخامس من الطلبة الذين داوموا على دراسة اللغة الصينية لأكثر من عام، وكان من أكثرهم من شارك في الاختبار بقاعات الامتحانات في ديسمبر العام الماضي، وتجاوز عاشقي الصينية  اختبار المستوى الأول وحصلوا على درجات ممتازة. عبر الكثيرون ممن تقدموا للاختبار، إنهم انتهوا من جميع مستويات اختبار HSK واحد بعد الآخر في قاعات الامتحانات. وفي ديسمبر العام الماضي قامت معاهد كونفوشيوس بجامعة الأورال الاتحادية بعقد اختبار HSK لأول مرة في قاعات الامتحانات الخاصة بها ، وكانت نسبة النجاح مائة بالمائة، ووصلت نسبة الحاصلين على 80 درجة فيما أكثر حوالي 60%.

كان من بين من تقدم للامتحان طلبة من معاهد كونفوشيوس بجامعة الأورال الاتحادية، وكان هناك دارسين آخرين للغة الصينية في معاهد كونفوشيوس بمدينة ايكاترينبرج، وآخرون من أماكن أخرى، وأيضا ممن تقدموا للامتحان من تشيليابينسك وغرب سيبيريا. ومنهم من قام بقيادة سيارته مئات الكيلومترات في الصباح لكي يصل إلى لمكان الاختبار، ومنهم من ركبوا القطارات المحلية للمشاركة في الاختبار. وكان ممن قاموا بأداء الاختبار عاملين أجانب بروسيا و الذين كانوا من دارسي اللغة الصينية.

 

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes