الرئيس الصيني شي جين ـبينغ ورئيسة وزراء ترينيداد وتوباغو بيسيسار يشهدان مراسم توقيع اتفاق التعاون لمعهد كونفوشيوس الموقع بين المقر العام لمعهد كونفوشيوس ومدرسة سانت أوجستين التابعة لجامعة غرب الإنديز

المصدر     الوقت    2013-06-07 16:51:35 
 

شهد الرئيس الصيني شي جينـ بينغ والسيدة بيسيسار رئيسة وزراء ترينيداد وتوباغو يوم 1 من يونيو 2013 توقيع السيدة شيو لين مديرة المكتب الوطني للغة الصينية هان بان والسكرتيرة العامة للمقر العام لمعهد كونفوشيوس مع السيد كليمنت ك. سانكات(Clement K Sankat) مدير مدرسة سانت أوجستين التابعة لجامعة غرب الإنديز على اتفاق التعاون بين الجانبين لإقامة معهد كونفوشيوس في مدرسة سانت أوجستين التابعة لجامعة غرب الإنديز.

ويعدّ معهد كونفوشيوس في مدرسة سانت أوجستين التابعة لجامعة غرب الإنديز هو أول معهد كونفوشيوس في ترينيداد وتوباغو. حيث تقدّم مدرسة سانت أوجستين المباني التعليمية والإدارية المتخصصة لمعهد كونفوشيوس، والحجرات التدريسية عبر اللوسائط المتعددة، كما تنوي إنشاء قسم للغة الصينية وقسم للأبحاث الصينية المعاصرة في كونفوشيوس، لتلبية حاجة الطلبة بالمدرسة والمجموعات الاجتماعية إلى تقوية اللغة الصينية وإجراء الأنشطة المتخصصة لتدريس اللغة الصينية، واستخدام المحاضرات والندوات وغيرها من الأساليب المختلفة لدفع نشر ثقافة الصين.

حتى الآن، أقام المقر العام لمعهد كونفوشيوس ما يزيد عن 420 معهد كونفوشيوس وما يزيد عن 600 فصل كونفوشيوس في 113 دولة في أنحاء العالم.

 

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes