معهد كونفوشيوس بجامعة سانت توماس بتشيلي يعقد الدورة السابعة لاختبار HSK الجديد بنجاح

المصدر     الوقت    2013-06-18 14:40:13 
 

في 15 من يونيو بالتوقيت المحلي، أقام معهد كونفوشيوس بنجاح الدورة السابعة من اختبار HSK الجديد بنجاح. شارك في هذا الاختبار ما مجموعه 55 شخصا من بينهم طلاب معهد كونفوشيوس وطلاب الجامعة والشخصيات العامة وغيرها. وتغطي مستويات الاختبار المستويات التحريرية لاختبار HSK الجديد من الأول للثالث.

وقد زاد عدد الممتحنين في اختبار HSK هذه المرة مقارنة باختبار المرة السابقة بنسبة 47.3%، فقد كان عدد المشاركين في المستوى الأول من اختبار HSK هو الأكثر حيث كان هناك 39 شخصا، يحتل نسبة 70.9%. وهو ما أظهر أن اختبار HSK الجديد يلقى اعترافا من الناس شيئاً فشيئا.

فقد زاد عدد الممتحنين زيادة كبيرة، وارتفعت حماسة الاختبار. هذا ليس فقط على علاقة بالمساعدات المفصلة الجادة قبل الاختبار بمعهد كونفوشيوس والدعاية القوية عبر الوسائل المتعددة، بل وله علاقة كبيرة بارتفاع جودة التعليم والتطور التدريجي لنطاق التدريس بمعهد كونفوشيوس بجامعة سانت توماس. وبعد عدة سنوات من البحث والدراسة الجادة، والتوسع المستمر لنطاق التدريس لمعهد كونفوشيوس، تزداد عدد الطلاب شيئاً فشيء، وتتحسن جودة التعليم بإطراد، ويحوز على مدح كبير بين الطلاب الدارسين والأوساط المجتمعية، كانت تلك هي الأسباب الأكثر مباشرة لجذب الممتحنين لتسجيل أسمائهم في اختبار HSK الجديد. بالإضافة إلى أن المنح الدراسية التي يقدمها معهد كونفوشيوس هي أحد أسباب جذب الممتحنين، حيث توافد كثير من الطلاب الذين يحلمون بالدراسة في الصين لتسجيل أسمائهم في اختبار HSK الجديد، والسعي لتحقيق تائج جيدة. وأعرب الكثير من الممتحنين عن أملهم في اختبار مستوى اللغة الصينية لديهم من خلال المشاركة في اختبار HSK الجديد، وبالتالي الحصول على فرصة الدراسة في الصين وتعلم الثقافة واللغة الصينية.





 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes