معهد كونفوشيوس في جامعة فوكوياما يُقيم الدورة الرابعة لمسابقة المعارف الصينية وإجراء اختبارات الـ HSKK لأول مرة عبر الموقع الالكتروني

المصدر     الوقت    2013-11-15 10:31:55 
 

تُعتبر "مسابقة المعارف الصينية" واحدة من العروض الهامة التي يُقيمها معهد كونفوشيوس في جامعة فوكوياما، في المهرجان الثقافي السنوي بجامعة فوكوياما "مهرجان سانـتسانغ". أُقيمت الدورة الرابعة لمسابقة المعارف الصينية "مهرجان سانـتسانغ" في جامهة فوكوياما وذلك في يوم 19 أكتوبر. شارك في المسابقة  21 مجموعة  (كل مجموعة ثلاثة أشخاص) من طلاب الجامعات. على الرغم من صعوبة بعض الأسئلة إلى حد ما، لكن الجميع مستعدون تماما،  والإجابات واضحة وصحيحة، وكانت الأجواء حماسية فكان يريد كل منهم أن يكون الأول، تم الوصول للمرحلة النهائية للمسابقة بعد المرور بأربع مسابقات مبدئية، وفي النهاية فاز المتسابق الأول والثاني والثالث.

استقبل معهد كونفوشيوس في جامعة فوكوياما في يوم 20 أكتوبر  "المرة الأولى": حيث نجح للمرة الأولى في إقامة اختبارات الـ HSKK عن طريق الموقع الالكتروني، ليُصبح أكثر راحة وأعلى فعالية. حصلت الاختبارات عن طريق الانترنت هذه المرة على دعم كبير من جامعة فوكوياما، فقد قامت الجامعة بظبط بعض الإمكانيات بموقع الجامعة لتجعل اختبار  HSKK عن طريق النت أكثر سلاسة ونجاح.

كتابة المقال      شه يونغ دا

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes