يلتقي رئيس مجلس الدول الصيني لي كه تشيانغ والمدرسين المتطوعين للغة الصينية في تايلاند

المصدر     الوقت    2013-11-22 09:43:26 
 


رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ في حوار مع المتطوعين ومدرسي اللغة الصينية في تايلاند

قام رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ صباح يوم 13 أكتوبر بزيارة إلى مدرسة تشونجفاسينسيونج في تشيانغ ماي، واستقبل ممثلي المتطوعين ومدرسي اللغة الصينية الموفدين من المكتب الوطني للغة الصينية هان بان، وسأل في اهتمام عن أحوالهم في الحياة والعمل.

وقال رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ للمتطوعين والمدرسين: "يجب أن أشكركم في البداية، وأنتم المدرسون والمتطوعون للغة الصينية، مبعث الفخر، وتعملون بقضية سامية جدًا. والمدرس، هو أكثر المهن جلالاً تحت السماء، وأنتم تمارسون مهنة المدرس وهذه المهنة الجليلة، هو سمو السمو. وأقصد هنا باستخدام ‘سمو’ مرتين  الى أعلى درجات السمو. إن الأمة تهتم بكم، وتأمل أن تحافظ الجميع على صحتكم، وأن تخدموا التبادل والصداقة بين الصين وتايلاند بشكل أفضل، حتى تتعمق جذور الصداقة بين الصين وتايلاند في قلوب الشعبي. إذا كنتم تواجهون الآن مشاكل لا تستطيعون حلّها، ابحثوا عن استجابة الهيئات المعنية، فيمكن أن تعمل الدولة على حل المشاكل جميعها لكم."

ومع زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ لتايلاند، شارك في أعمال الاستقبال بشكل إيجابي 46 متطوعا ومدرسا إداريا ومدرسا موفدا من الحكومة الصينية يقيمون في تايلاند. وهم يتحملون مسؤولية الاستقبال بكل جدية، يؤدون واجباتهم، وانتهوا من مهامهم المختلفة على أكمل وجه، فنالوا ثناءا عاليا من الأطراف المختلفة.

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes