معرض المواد الدراسية للغة الصينية لمعهد كونفوشيوس بجامعة تل أبيب يبدأ الحملة العظيمة لدراسة اللغة الصينية

المصدر     الوقت    2014-03-12 13:18:53 
 

أقيمت أنشطة إهداء الكتب ومعرض المواد الدراسية للغة الصينية من قبل معهد كونفوشيوس بجامعة تل أبيب بإسرائيل في 18 من فبراير بجامعة تل أبيب تلبية لمطالب دارسي اللغة الصينية الإسرائليين. حيث حضر وأشرف السيد/ أوري سيلا Ori Sela العميد الأجنبي لمعهد كونفوشيوس بجامعة تل أبيب والسيدة/ لي تشن شي العميدة الصينية للمعهد على معرض المواد الدراسية. 

عرضت هذه الأنشطة جميع المواد الدراسية للغة الصينية وكتب وأدوات اللغة الصينية ومواد قراءة الثقافة الصينية والموارد المساعدة في اختبار HSK و أسطوانات الثقافة الصينية وأكثر من خمسين نوعا، ومنحت دارسي اللغة الصينية بقسم شرق آسيا بجامعة تل أبيب وطلاب معهد كونفوشيوس "كتاب ا اللغة الصينية الحديث" و"اللغة الصينية لسور الصين العظيم" و"تجربة اللغة الصينية في " و"اللغة الصينية التجارية" و"مجموعة الأسئلة الأصلية لـHSK" و"الثقافة الصينية من المنطلق العام" وأكثر من مائتي كتاب ومادة دراسية غيرها. خصص معهد كونفوشيوس كتب يستخدمها معلمو المواد الدراسية للغة الصينية وكتب وأدوات اللغة الصينية وأسطوانات اللغة الصينية وغيرها من الموارد من أجل رفع جودة التدريس لدى معلمي اللغة الصينية  الإسرائيليين، وقد نالت الترحيب من معلمي اللغة الصينية  الإسرائيليين.

 التف دارسو اللغة الصينية و حول المتطوعين ومعلمي اللغة الصينية بساحة معرض الكتاب، وقد قضت إجاباتهم على شك وحيرة العديد من دارسي اللغة الصينية حول دراسة اللغة الصينية واختيار المواد الدراسية للغة الصينية وغيرها من القضايا. بعد إلقاء عدة طلاب شرق آسيا نظرة على كتب الثقافة الصينية أمام منصة المعرض أعربوا أن الصين لديها تاريخ عريق وثقافات متعددة، ورغبوا في إجراء أبحاث متعلقة بالثقافة الصينية.

说明: f8b156b8f194147788fe04
السيدة/ لي تشي شي العميدة الصينية للمعهد تقدم المواد الدراسية للغة الصينية لطلاب معهد كونفوشيوس

كانت أجواء ساحة إهداء الكتب حماسية للغاية، فقد أُخذت أكثر من مائتي كتاب ومادة دراسية خلال نصف ساعة. أعرب العديد من الطلاب أن مواد دراسة اللغة الصينية بإسرائيل بها نقص شديد، وخاصة المواد الدراسية للغتين الصينية والعبرية، فهذه المواد في غاية الأهمية لهم، وتمنوا أن يبني معهد كونفوشيوس منصة موارد للطلاب والمعلمين، حتى يحصلوا على موارد الدراسة العديدة. 

说明: f8b156b8f1941477890305
ساحة نشاط معرض المواد الدراسية لمعهد كونفوشيوس بجامعة تل أبيب

أعربت السيدة/ لي  تشن شي العميدة الصينية للمعهد أن أنشطة إهداء الكتب ومعرض المواد الدراسية لمعهد كونفوشيوس بجامعة تل أبيب لها مغزى إيجابي في دفع التبادل الثقافي بين الصين وإسرائيل، وتمنت أن يساعد إهداء الكتب دارسي اللغة الصينية المحليين في دراسة اللغة الصينية جيدا، مما يجعل العديد من القراء  الإسرائيليين يدرسون اللغة والثقافة الصينية المتميزة ويتعرفون عليها.

مقال  باو يين هوي      وو دي   

 

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes