معهد كونفوشيوس بجامعة أديلايد يشارك في نشاط اليوم المفتوح لحرم الجامعة

المصدر     الوقت    2014-09-03 15:52:02 
 

شارك معهد كونفوشيوس بجامعة أديلايد على الدعوة في نشاط اليوم المفتوح الذي تنظمه الجامعة سنويًا في الثامن عشر من شهر أغسطس. وقد قام العاملون في معهد كونفوشيوس باستعداد جيد لنشاط اليوم المفتوح هذا العام، ضمانا لأن يقدموا للطلاب وأولياء الأمور معرفة وافية عن وظائف معهد كونفوشيوس بجامعة أديلايد وأنشطته الوفيرة.

تقع مقصورة العرض الخاصة بمعهد كونفوشيوس في قاعة العرض لكلية العلوم الاجتماعية، وقام الأساتذة المتطوعون للغة الصينية من معهد كونفوشيوس بتعريف الطلاب وأولياء الأمور الذين تقدموا للاستعلام بالأنشطة المتميزة لمعهد كونفوشيوس، بما في ذلك "ركن اللغة الصينية" المُوَجَّه لطلاب اللغة الصينية، ونشاط فرقة السياحة التعليمية الى الصين، والمنح الخاصة بتعلم اللغة الصينية.وقد أبدى الطلاب وأولياء أمورهم الذين أتوا لزيارة المعرض  اهتمامًا شديدًا بدراسة اللغة الصينية وتلك الأنشطة التي يقدمها معهد كونفوشيوس، وتمنوا أن تتاح لهم فرص أكثر للتعرف على معهد كونفوشيوس بعد إلتحاقهم بالجامعة فيما بعد.

http://www.hanban.org/image/attachement/jpg/site2/20140818/14feb5eeb719155be0271c.jpg
الطلاب وأولياء الأمور مهتمون بآلة قو جينغ

ومن أجل إبراز المزيد من الثقافة الصينية، أعَدَّ معهد كونفوشيوس عروضًا فنية رائعة متنوعة، شملت عزفًا على آلة قو جينغ، وقو تشين، ومزمار من البامبو. وقدم السيد دو رِن مدير مكتب معهد كونفوشيوس على الدعوة بتعريف الطلاب وأولياء الأمور المهتمين باللغة الصينية والصين بمشروعات معهد كونفوشيوس وأحوال سير الأنشطة الثقافية الصينية.

http://www.hanban.org/image/attachement/jpg/site2/20140818/14feb5eeb719155be0271c.jpg
الطلاب وأولياء الأمور مهتمون بآلة قو جينغ

يكتسب معهد كونفوشيوس أصدقاء جددا في اليوم المفتوح من كل عام، كما يهيأ ظروفا ليتعرف فيها الطلاب وأولياء الأمور بمعهد كونفوشيوس، واللغة الصينية والثقافة الصينية بصورة أفضل.

كتب التعليق: وو خونغ شينغ     تصوير: تشي ران

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes