معهد كونفوشيوس بجامعة أديليد يعقد المؤتمر السنوي لمعلمي اللغة الصينية بولاية أستراليا الجنوبية للعام 2014

المصدر     الوقت    2014-09-12 09:46:33 
 

عُقد في 23/8/2014 بتوقيت أستراليا "المؤتمر السنوي لمعلمي اللغة الصينية بولاية أستراليا الجنوبية" لعام 2014 بمعهد كونفوشيوس بجامعة أديليد. وعُقد هذا المؤتمر بالتعاون بين معهد كونفوشيوس بجامعة أديليد وجمعية معلمي اللغة الصينية بولاية أستراليا الجنوبية وجمعية دراسات تعليم اللغة الصينية بالولاية. حيث حضر المؤتمر أكثر من 60  معلما للغة الصينية للمراحل المتوسطة  والابتدائية بمختلف مناطق الولاية. وقد قام معهد كونفوشيوس بجامعة أديليد بتقديم المساعدة الإيجابية لجمعية معلمي اللغة الصينية بولاية استراليا الجنوبية في تجهيز مختلف المواد اللازمة للإجماع وتنظيم مكان المؤتمر، بما عمل على ضمان نجاح المؤتمر.

وبدأ المؤتمر تمام الساعة 8:30 صباحاً. وبعد حفل الافتتاح، قام السيد جودالين رئيس جمعية معلمي اللغات الحديثة بولاية استراليا الجنوبية بإلقاء محاضرة. حيث قام بالتعريف بالجمعية ودورها المهم في دعم تطوير اللغات بولاية أستراليا الجنوبية وأستراليا بأكملها. وركز على تعريف معلمي اللغة الصينية المشاركين في المؤتمر بالمواد التعليمية الخاصة باللغة الصينية المتاحة على موقع الجمعية. حيث تمكن معهد كونفوشيوس وجمعيتي تدريس اللغة الصينية خلال هذا المؤتمر من دعوة أكثر من عشرة خبراء متخصصين في المجال التعليمي بأستراليا الجنوبية، الذين قاموا بإلقاء محاضرات عرفوا فيها بدراساتهم ، وتبادلوا مع الحضور خبراتهم التعليمية والمشاكل التي يواجها مجال التدريس.

جانب من إصغاء الحضور خلال إحدى المحاضرات

وخلال المؤتمر، قام معهد كونفوشيوس بجامعة أديليد بتنظيم معرضاً للمواد التعليمية

ويعتبر المؤتمر السنوي لمعلمي اللغة الصينية بولاية أستراليا الجنوبية منتدى تعليميا سنويا ينظمه معهد كونفوشيوس وجمعيتا معلمي اللغة الصينية بولاية أستراليا الجنوبية وجمعية دراسات تعليم اللغة الصينية بالولاية. وحيث تم تنظيم هذا المؤتمر لمدة ستة دورات منذ عام 2009. حيث أتاح المؤتمر لمعلمي اللغة الصينية الفرصة للمناقشة وتبادل الخبرات التعليمية. كما يعتبر فرصة مهمة يقدمها معهد كونفوشيوس في مجال تبادل الخبرات التعليمية لمعلمي اللغة الصينية في مختلف مناطق أستراليا الجنوبية، مما ساعد على دفع تطور معلمي اللغة الصينية، وساعد على نشر والارتقاء بمستوى تعليم اللغة الصينية.

تحرير: وو خونغ شينغ

 

 

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes