زيارة السيد وانغ يونغ لي نائب مدير مكتب الهانبان والوفد المرافق له لمعهد كونفوشيوس بجامعة إنشيون

المصدر     الوقت    2015-07-10 15:32:49 
 

قام السيد وانغ يونغ لي نائب مدير المقر العام لمعهد كونفوشيوس (مكتب الهانبان) والوفد المرافق له في 26/6/2015 بزيارة لمعهد كونفوشيوس بجامعة إنشيون.

http://www.hanban.org/image/attachement/jpg/site2/20150702/0023aea9d4ad16ff35782a.jpg

صورة جماعية للأعضاء المشاركين

وعبر السيد نان نائب رئيس جامعة إنشيون عن ترحيبه الحار بزيارة السيد وانغ يونغ لي والوفد المرافق له، وقال أن معهد كونفوشيوس بالجامعة حقق إنجازات ملحوظة في مجال تعليم اللغة الصينية واعداد المعلمين وتوزيع المنح الدراسية، وأن الأنشطة الثقافية التي نظمها المعهد تقدم تجارب ثقافية متعددة للأساتذة والطلاب والمواطنين المحليين في المنطقة التي تقع بها الجامعة.  وعبر السيد وانغ يونغ لي عن شكره للدعم الذي تقدمه جامعة إنشيون لمعهد كونفوشيوس، وأعرب عن أن مكتب الخانبان سيستمر في دفع معاهد كونفوشيوس للسير في طريق التقدم الناضج والفعال الذي تنشده.

وبعد ذلك استمع السيد وانغ يونغ لي إلى تقرير عمل المعهد الذي قدمه كل من السيد شيوجه المدير الصيني للمعهد والسيد جين خاو المدير الكوري للمعهد. حيث قدم السيد شيوجه تقريراً مفصلًا عن دور المعهد على مدار خمس سنوات في مجال تعليم اللغة الصينية ونشر الثقافة الصينية وتأسيس بيئة تعليمية قوية ، وعن أعداد الطلاب المقبولين بالمعهد سنويًا، وتأثير المعهد في منطقة إنشيون وعن لائحة ونظام عمل المعهد وغيرها من الجوانب الخاصة بالمعهد. وأشار إلى أنه بعد خمس سنوات من التطور السريع الذي حققه المعهد، فقد نجح في إرساء نموذج "الجوانب التعليمية الثلاثة"، وأنه ينخرط يومًا بعد يوم في مجال التبادلات الثقافية الصينية الكورية الجنوبية وتعليم اللغة الصينية، وأنه يتمتع بتأثير كبير في المنطقة التي يقع بها.

وأكد السيد وانغ يونغ لي على الإنجازات التي حققها معهد كونفوشيوس بجامعة إنشيون في مجال نشر اللغة والثقافة الصينية، وعبر عن تمنياته بأن يواصل المعهد دوره واسهاماته في نشر اللغة والثقافة الصينية.

تقرير:  تشاو جيه

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes