إزاحة الستار عن أول فصل كونفوشيوس مستقل بإحدى الجزر التابعة للتاج البريطاني

المصدر     الوقت    2015-07-28 11:09:03 
 

أقيمت في 13/7 حسب التوقيت المحلي لجزيرة مان مراسم إزاحة الستار عن فصل كونفوشيوس بمدرسة بالاكيرمين الثانوية بجزيرة مان إحدى الجزر التابعة للتاج البريطاني، وقد تم تأسيس هذا الفصل بالتعاون بين مدرسة بالاكيرمين والمقر الرئيسي لمعاهد كونفوشيوس ومكتب هانبان، بالتعاون من مدرسة ليويانغ المتوسطة الأولي بمقاطعة خونان كالطرف الصيني.

说明: http://www.hanban.org/image/attachement/jpg/site2/20150717/0023aea9d4ad1712a7a21a.jpg

المستشار شين يانغ والوزير تيم كروكال خلال إزاحة الستار عن فصل كونفوشيوس الجديد

حضر مراسم إزاحة الستار عن فصل كونفوشيوس الجديد كل من السيد آلان بيل الوزير الأول بحكومة جزيرة مان، والسيد تيم كروكال وزير التعليم بالجزيرة والسيد شين يانغ الوزير المفوض والمستشار التعليمي بسفارة الصين بإنجلترا وحوالي 100 شخص من مختلف أوساط المجتمع.

وأشار الوزير آلان بيل في كلمته أن تأسيس فصل كونفوشيوس بمدرسة بالاكيرمين كأول فصل كونفوشيوس مستقل بإحدى الجزر التابعة للتاج البريطاني، سوف يكون جسرا مهما لتعزيز أواصر الصداقة بين جزيرة مان والصين. وأعرب عن استعداد  حكومة الجزيرة لأن تواصل دعمها واهتمامها لتطور فصل كونفوشيوس.

وعبر الوزير المفوض والمستشار الصيني شين يانغ عن تهنئته بتأسيس فصل كونفوشيوس بمدرسة بالاكيرمين، وعبر عن خالص شكره لحكومة جزيرة مان ومختلف الأوساط على الدعم الكبير الذي قدمته لتأسيس فصل كونفوشيوس. ويتمنى أن يعمل فصل كونفوشيوس على دفع التبادلات الثقافية بين جزيرة مان والصين، وتعزيز أواصر الصداقة بينهما.

 

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes