المواجهة مع البطل في سباق كرة الطاولة المرحة: معهد كونفوشيوس التجاري بكوبنهاغن أقام سباق كرة الطاولة بين الصين والدنمارك

المصدر     الوقت    2015-09-01 17:29:03 
 

في تاريخ 17 من أغسطس بالتوقيت المحلي، أجرى أعضاء الوفد الصيني المتكون من أبطال كرة الطاولة عالميا سباق المواجهة الأولى مع المنتخبين الممتازين للدنمارك في الكنيسة العريقة المشهورة-كنيسة أبسلون. وإن معهد كونفوشيوس التجاري بكوبنهاغن نظم هذه الفعالية. لقد شاهد هذه السباق عدد كبير من النجوم الرياضيين وعشاق كرة الطاولة في الدانمرك، كما تبث محطة الرياضة الدانماركية TV2 السباق على التلفزيون.

حضر السفير الصيني لدى الدانمرك ليو بي وي الفعالية وأدلى بالكلمة قبل السباق، تقدم بالترحيب الحار لزيارة الوفد الصيني المتكون من أبط الكرة الطاولة عالميا وقال بالتقدير العالي إن هذه الفعالية لعبت دورا مهما لتعزيز الصداقة والتعارف بين شعبي الدولتين مشيرا إلى أنه تصادف هذه السنة الذكرى السنوي الخامس والستين لتأسيس العلاقة الدبلوماسية بين الصين والدانمرك آملا من السلك الرياضي للدولتين أن يتبادلا بصورة واسعة لكي دفع العلاقة الصينية والدانماركية إلى التنمية العميقة الشاملة سويا.

说明: http://www.hanban.org/image/attachement/jpg/site2/20150824/0023241e06231744bc581d.jpg

السفير الصيني لدى الدانمرك ليوبي وي أدلي بالكلمة قبل السباق

الجولة الأولى أجريت بين نيرس وليو ماي. نيرس فاز بالبطولة ل89 مرة في سباقات كرة الطاولة المحلية فهو أقوى منتخب للدانمرك. إن ليو ماي الذي يستقر في الدانمرك يعمل في مرسة كرة الطاولة بكوبنهاغن لمدة 15 سنة. وانتهى السباق بواحد مقابل واحد بين المنتخبين المتخصصين.

الجولة الثانية هي المواجهة بين المنتخب الشاب جوناثان والمنتخب المعروف زوي رونغ هوي.يعتبر الشاب الدانماركي جوناثان البالغ عمره 22 سنة نجمة كرة الطاولة في المستقبل. بينما كان زويرونغهوي وهو في ال 52 من عمرهالمدرب المصاحب لمنتخب كرة الطاولة المشهور وانغ لي تشنغ. في هذه الجولة من السباق، فاز جوناثان لكن أسلوب زويرونغهوي المميز في السباق ترك انطباعا عميقا لدى المشاهدين.

الجولة الثالثة هي كرة الطاولة المرحة التي قدمها قوا يوا هوا وتشنغ شينغ هوا. إن المنتخبين القديمين أثارا الضحكات والتصفيقات للمشاهدين بأساسهما العميق وتمثيلهما الظريف حتى قالوا إن كرة الطاولة لعبة مرحة.

说明: http://www.hanban.org/image/attachement/jpg/site2/20150820/0023241e0623173fc6a21e.jpg

كرة الطاولة المرحة

إن المواجهة بين متر وما لينغ السباق الأخير الأكثر تنافسيا. كان سفير كوريا الجنوبية لدى الدانمرك ما نيغ باعتباره حكما مدعوا خاضا الحكم العام لهذه الجولة من السباق. كانت متر بطلة عالمية في سباق كرة الطاولة الفردية. كان ما لينغ هو منالمنتخبين الذين يملكون أكثر لقب البطولة لكرة الطاولة الفردية، لقد التقى هذان المنتخبان في الدور النسف النهائي لبطولة كرة الطاولة العالمية عام2005 وفاز ما لينغ بذلك السباق. في هذه الجولة من السباق، فازت متر بأربعة مقابل درجتين على ما لينغ. شعر المشاهدون الحضور بالحماسة بعد التفرج على هذا السباق.

说明: http://www.hanban.org/image/attachement/jpg/site2/20150820/0023241e0623173fc6a21f.jpg

السباق بين متر وما لينغ

بعد السباق، قدم السفير ليو بي وي ونائب رئيس اللجنة الوطنية للرياضة والرئيس الفخري على مدى الحياة لاتحاد كرة الطاولة الدولية شيو ينغ تشنغ الزهور للمنتخبين ووزعا الجوائز لهم. طلب المشاهدون التوقيع أو التقاط الصور مع الأبطال وتقدموا بالشكر لهم آملين أن يعيد الزيارة إليهم.

 

 

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes