رقم قياسي جديد لامتحان HSK الجديد في معهد كونفوشيوس بجامعة بولونيا

المصدر     الوقت    2012-06-19 14:53:22 
 

أقام معهد كونفوشيوس بجامعة بولونيا يوم 16 يونيو 2012 بنجاح امتحان مستوى اللغة الصينية (HSK) الجديد لعام 2012، حيث شارك في هذا الامتحان إجمالي 238 ممتحن قادمين من منطقة إيميليا رومانا والمدن والمقاطعات المحيطة بها.


الممتحنون في المستوى الثاني من امتحان مستوى اللغة الصينية (HSK) الجديد

وتعدّ هذه أكثر المرات بروزًا من بين المرات التي أقام فيها معهد كونفوشيوس بجامعة بولونيا امتحان HSK. إذ تغطي مستويات الامتحان المستويات الستة في الامتحان التحريري، وزاد عدد الممتحنين ضعفين عنه في الأعوام السابقة. حيث بلغوا 96 ممتحن في المستوى الأول و84 ممتحن في المستوى الثاني. وفي الوقت نفسه جاء الممتحنون من أصول أوسع، ففضلاً عن الطلبة في جامعة بولونيا والجامعات المحيطة بها، كان أكبرهم مهندس متقاعد يبلغ من العمر 68 عامًا، وأصغرهم طالب إعدادي يبلغ 14 عامًا، بالإضافة إلى الموظفين الحكوميين وأفراد الشرطة وغيرهم من الذين ظهروا في صفوف الممتحنين في هذا الامتحان. وهذا يوضح أن المزيد من الإيطاليين يدركون أهمية إتقان اللغة الصينية، ولا ينفصل هذا عن الأنشطة الثقافية التي يقيمها معهد كونفوشيوس بجامعة بولونيا باستمرار، والمجهود المبذول في نشر اللغة الصينية والدعاية للامتحان.


الممتحنون في المستوى الثالث من امتحان مستوى اللغة الصينية (HSK) الجديد

وقد قام معهد كونفوشيوس باستعدادات دقيقة في كل حلقة لإجراء الامتحان بشكل سلس. من بدء أعمال التسجيل في شهر أبريل إلى احتساب قوائم الممتحنين في شهر مايو، وإطلاع الممتحنين على الأخبار؛ وفي شهر يونيو من طباعة بطاقات الامتحان وتوزيعها إلى إجراء تدريب صارم قبل الامتحان للمشرفين على الامتحان؛ وترتيب لجان الامتحان قبل إجرائه وفحص المعدات ذات الصلة وغيرها، حيث تأكد أفرادنا من كل حلقة على جميع المستويات، لضمان عدم الإخفاق في أي حلقة. وفي الوقت نفسه بداية من شهر أبريل، رتّب معهد كونفوشيوس موعد محدد للإجابة عن أسئلة الممتحنين المختلفة حول الامتحان، لمساعدتهم على فهم امتحان HSK.

الصور/ المقال معهد كونفوشيوس بجامعة بولونيا تشاو رونغـرونغ

 
الكلمات المفتاحية:

Informaciones Correspondientes