ما يتعلق باختبارات اللغة الصينية

  • حول امتحانات اللغة الصينية

    مرحبا بكم لاختيار امتحاناتنا للغة الصينية

    من اجل تلبيه احتياجات تقييم مستوى اللغة الصينية للمتعلمين الذين ليست اللغة الصينية لغتهم الأولى على نطاق العالم، قام مكتب اللغة الصينية الوطني هان بان بتقديم امتحان مستوى اللغة الصينية، وامتحان اللغة الصينية لطلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة، وامتحان اللغة الصينية التجاري، وأيضا يقوم بالمصادقة على شرعية إمتحانات اللغة الصينية في الخارج. وفي نفس الوقت أيضا، ومن أجل تشجيع المتعلمين لإستخدام امتحاناتنا للغة الصينية في تقييم مستوياتهم، قمنا بعمل أنشطة منح دراسية للممتحنين الممتازين ومخيمات صيفية ( شتوية).

    الى وقتنا الحالي، تتوزع مراكز امتحانات اللغة الصينية في داخل وخارج الصين، منها 180 مركز في الخارج، موزعة في 60 دولة. وفي عام 2009 تجاوز اجمالي كافة أصناف امتحانات اللغة الصينية لمكتبنا هان بان 600 ألف، وحصل 436 شخص على قبول للمنح، و 333 شخص شارك في المخيمات الصيفية.

    إن تأسيس وصقل نظام تقييم لغوي للغة الصينية للأجانب يتمتع بصفات العملية والتحفيز والفعالية، ويعمل على تعزيز التعليم والتعلم في عمليات نشر وتعميم اللغة الصينية دوليا، هو هدفنا الذي نكافح من اجله، وتقديم خدمات موثوق بها في تقييم اللغة الصينية هي غايتنا الساميه.

تحميل جداول

صور معنية

فيديو معنية